المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif adam77 مشكور ع الكلمات الرائعه تقييم ++++ حبيبي يا يويسف نورتني ++++
سبحان الله العظيم وبحمدهحسبنا الله ونعم الوكيلاستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قوانين المنتدى
المفضلات