قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: 5200 اصدار 5.00

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية lionheart_sadly

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    egypt-zakazek
    العمر
    50
    Phone
    k800i-k750i
    المشاركات
    824
    الشَكر (المُعطى)
    650
    الشَكر (المُستلَم)
    637
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي 5200 اصدار 5.00

    الي كل من يريد تعريب جهاز 5200 اصدار 5.00 طبعا الاصدار لسه ما نزل ولكن نستطيع ان نعطيه فقط bbmاصدار 4.71 يعني لغه فقط هيتعرب ويكون تمام
    وعلي رأي المثل اسال مجرب





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    من مؤسسي المنتدى والسبورت
    الصورة الرمزية ahmedasmet

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    Sonork
    0000000000000000
    Phone
    N81
    المشاركات
    3,736
    الشَكر (المُعطى)
    6410
    الشَكر (المُستلَم)
    7872
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    81 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    147

    افتراضي

    تمام ياسر
    الف شكر للمعلومه المهمه
    جزاك الله كل خير

  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية .::karamfone::.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    EGYPT- CAIRO
    Phone
    Nokia 6110 Navigator
    المشاركات
    1,629
    الشَكر (المُعطى)
    112
    الشَكر (المُستلَم)
    657
    الإعجاب (المُعطى)
    4
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي

    تسلم ايدك يا ابوفيوز كلام مظبوط100 100
    ( اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وتعلم حاجتي فإعطني سؤلي ، وتعلم ما في نفسي فإغفر لي
    ذ نوبي ، اللهم ان أسألك إيمانايباشر قلبي ويقينا صادقا حتي أعلم أنه لم يصيبني الا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام )

    team
    karamfone






  5. #4
    الادارة والدعم الفنى للسبورت والسيرفر
    الصورة الرمزية MiNa*GSM

    الحالة
    متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Cairo, Egypt
    Sonork
    100.1573556
    Phone
    Iphone 7 Plus
    المشاركات
    16,236
    الشَكر (المُعطى)
    28205
    الشَكر (المُستلَم)
    47705
    الإعجاب (المُعطى)
    48
    الإعجاب (المُستلَم)
    752
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    2
    تم تذكيره فى
    4 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    578 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1069

    افتراضي

    تمام حبيبى ابو فيروز

    شكرا ياباشا على المعلومه الجديده

  6. #5
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    tanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

  7. #6
    صديق المنتدى

    الحالة
    متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Egypt
    Phone
    x10i xpria sone
    المشاركات
    1,240
    الشَكر (المُعطى)
    971
    الشَكر (المُستلَم)
    819
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    تسلم ايدك يا ابوفيوز كلام مظبوط100 100


    بس ياريت رفع الاصدار ع المنتدي لتعم الفائدة
    mr/aboelwafa

  8. #7
    .:: الدعم الفني ::.
    الصورة الرمزية Jine

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    36
    Sonork
    100.1593910
    المشاركات
    11,644
    الشَكر (المُعطى)
    5800
    الشَكر (المُستلَم)
    15512
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    235
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    580 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    824

    افتراضي

    مشكور يا حبيب على المعلومة القيمة

  9. #8
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    10
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي شكرا لكم

    شكرا لكم شكرا لكم شكرا لكمشكرا لكم شكرا لكم

  10. #9
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    10
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي شكرا لكم

    شكرا لكم شكرا لكم

  11. #10
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    10
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي شكرا لكم


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •