المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaim ألف شكر حلت المشكلة بفيرجن عالي شكرا لمجهودكم لكن السؤال هل استطيع اعطاء سوفت وير عن طريق اليو اس بي usb والجهاز لايعمل ؟؟ مبروك حل المشكله شكرا لك اخي اخبرتنا بالنتيجه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات