اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaim مشاهدة المشاركة
ألف شكر حلت المشكلة بفيرجن عالي شكرا لمجهودكم

لكن السؤال هل استطيع اعطاء سوفت وير عن طريق اليو اس بي usb والجهاز لايعمل ؟؟

مبروك حل المشكله

شكرا لك اخي اخبرتنا بالنتيجه