السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتاني جهاز نوث ثري sm-n900

عندما اضعه في شحن يطفي ويشتغل بستمرار فقط يظهر لا يظهر حتى اخذ شحن او لا فقط يشتغل ويطفي

نزلت له روم 4 ملفات بعد اكتمال يذهب الموبايل مباشر الى ريكفري مود نزلت روم واحد نفس الحالة ايضا يذهب الى ريكفري

فما الحل يا اخوتي الكرام