اعلم انة روم كومبنيشن اخي لكن اسئلك هل ينفع ينزل لاي هاتف 532f علما ان الهاتف لايدخل وضع الريكفري مود ولا اعلم البيسبند يناسب ام لا والجهاز لايقبل اي سوفت وير