السلام عليكم
بعد تسطيب البوكس والبرامج
كان البرنامج يعمل
وفجأه كلما اضغط connect
تظهر هذه الرساله
NOT AUTHORISED, USE UPDATE TOOL
وهذه صوره للتوضيح
ارجو المساعده وسرعه الاستجابه ولو باللقليل
وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم
بعد تسطيب البوكس والبرامج
كان البرنامج يعمل
وفجأه كلما اضغط connect
تظهر هذه الرساله
NOT AUTHORISED, USE UPDATE TOOL
وهذه صوره للتوضيح
ارجو المساعده وسرعه الاستجابه ولو باللقليل
وجزاكم الله خيرا
ضوابط المشاركة



المفضلات