عندي s6812i روتو عن طريق kingroot
وعند التعريب يعمل الجهاز ريستارت ويعلق على الشعار
جربت روت عن طريق iroot تنزل معه فيروسات من برنامج الروت
وجربت اعربو بدون روت ما قبل
هل هناك غير طريقة للروت او للتعريب