المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassana ahmed في حالت المشكل سوفت الحل يتمثل في هذه الخطوات 1-روت 2- التصليح الشبكة عبر الكتبوس في حالت الجهاز فاقد الايمي يجب التصليح قبل التصليح الشبكة وبعدها ستلاحظ وجود الشبكة عادية بإذن لله الف شكر اخوي حسان عندي z3x وبيست
قوانين المنتدى
المفضلات