اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.alii.ali مشاهدة المشاركة
الرسالة التانية بالايتونز عم تقول انو افصل الجهاز
وحط الخط فيه وادخل رمز الحماية اذا موجود للخط بالعادة بكون اربع صفار عشان يشتغل الخط

Sent from my SM-J320H using Tapatalk
جربت اكتر من خط شغال تمام بدون رمز بين كود ونفس المشكله وغيرت كابل اليو اس بي وغيرت مخرج الكمبيوتر وغيرت اصدار الايتونز وغيرت اصدارios ونفس الوضع