المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.alii.ali الرسالة التانية بالايتونز عم تقول انو افصل الجهاز وحط الخط فيه وادخل رمز الحماية اذا موجود للخط بالعادة بكون اربع صفار عشان يشتغل الخط Sent from my SM-J320H using Tapatalk جربت اكتر من خط شغال تمام بدون رمز بين كود ونفس المشكله وغيرت كابل اليو اس بي وغيرت مخرج الكمبيوتر وغيرت اصدار الايتونز وغيرت اصدارios ونفس الوضع
قوانين المنتدى
المفضلات