اخي شايف تحت طلعتلك كلمة فري... حط الكوود الموجود ابالمربع اللي فوء... بعدين داون لود... انت بستخدم الفايرفوكس بعد ما تعمل اللي حكيتلك عنه خلص كمل تحميل عادي عالفايرفوكس... مو شايف اي مشكلة عندك بالصووورة.. يعني الاموور تمام باين عندك بالصووورة