اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bailal b مشاهدة المشاركة
اخي جربت الفلاشتين تبع الموقع وما مشي الحال فيهن خطا ماعم لاقي ملف scatter
ما هو معالج الجهاز
اضن ان معالجه ATM يعني مش حيتفلش بالفلاش توول