المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bailal b اخي جربت الفلاشتين تبع الموقع وما مشي الحال فيهن خطا ماعم لاقي ملف scatter ما هو معالج الجهاز اضن ان معالجه ATM يعني مش حيتفلش بالفلاش توول
قوانين المنتدى
المفضلات