المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama nzaar الف شكر علي الفلاشه الشكر لله .. ا
لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ------- للمزيد من الشروحات .. YouTube
قوانين المنتدى
المفضلات