السلام عليكم
بعد التنصيب بضل هيك ما الحل وندوز xp
.gif)
.gif)
.gif)
السلام عليكم
بعد التنصيب بضل هيك ما الحل وندوز xp
- سبحان الله العظيم وبحمده
- حسبنا الله ونعم الوكيل
- استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك
- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

تأكد من اتصالك بالانترنت واتركها فترة من الوقت للتهيئة

استخدم النسخه 9.15
.gif)
.gif)
.gif)
متصل بالنت تركته حوالي الساعه وما مشي الحال
- سبحان الله العظيم وبحمده
- حسبنا الله ونعم الوكيل
- استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك
- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
.gif)
.gif)
.gif)

اعمل الخطوات الى في الفيديو بالضبط
رابط الموقع
https://github.com/Androxyde/devices
basharadd مُعجَبون

تفضل اخى هذه هى النسخة الصحيحة 0.9.18
Google Drive – Virenscannerwarnung
.gif)
.gif)
.gif)
مشكورين شباب تم الحل
- سبحان الله العظيم وبحمده
- حسبنا الله ونعم الوكيل
- استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك
- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
seakrokram شَكر
المفضلات