المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maaz KHwaga استخدم النسخه 9.15 ممكن الرابط
سبحان الله العظيم وبحمدهحسبنا الله ونعم الوكيلاستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قوانين المنتدى
المفضلات