المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramson لا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الفلاشة غير مجانية اخي الكريم
يعني احنا في تونس محرومين من البايبال و كل الكرتات العالمية في تونس تم اخراجها من الخدمة نموت يعني لو فيه حد عند حساب نتلر احولو فلس و يعل لي حساب برو الله المستعان
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات