قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: كسر حماية جهاز Mobiwire Mobiprint III

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية ahmed_gsmr

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصر -الاسكندريه-فكتوريا
    العمر
    35
    Phone
    Lenovo Vibe P1
    المشاركات
    2,755
    الشَكر (المُعطى)
    1541
    الشَكر (المُستلَم)
    2258
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    28
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    641 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmwaheb مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الشركات الكبيرة والمحلات التجارية تعمل من خلال هذا الجهاز

    واليوم اقدم لكم اخواني طريقة كسر الحماية الخاصة الموجودة على هذا الجهاز
    وتنزيل تطبيقات له بكل سهولة



    Mobiwire Mobiprint III


    Mobiwire3
    و الماكينة تعمل بنظام أندرويد و تحمل معالج ميدياتك و لكن عليها حماية بحيث لا يمكن تنزيل برامج عليها, لا يمكن تفعيل وضع المطورين من الخيارات كما أن خيار unknown resource أو مصادر غير معروفة لا يمكن تفعيله .

    صورة من داخل الماكينة
    كسر حماية جهاز Mobiwire Mobiprint III

    هناك فلاشات على الانترنت لكنها فلاشات مدفوعة

    و لكن هناك طريقة لتنزيل البرامج اجباري على الجهاز و هي طريقة طويلة بعض الشيء و لكن سأحاول الاختصار و هي كالتالي:-
    أولا:- من خلال كراك الميراكل من خانة mtk>unlock fix نقوم باختيار open usb debug و نقوم بتوصيل الماكينة وهي مغلقة و ننتظر حتى انتهاء
    ثانيا:- من خلال نفس الخانة نقوم باختيار Root و نعيد توصيل الماكينة و ننتظر حتى انتهاء العملية
    ملحوظة: إذا لم ينجح كراك الميراكل يمكن استخدام دونجل البست
    نقوم بتشغيل الماكينة و التوصيل و نلاحظ أن وضع المطورين أصبح مفعلا
    كسر حماية جهاز Mobiwire Mobiprint III

    ثالثا:- نقوم باستخدام أوامر ADB عن طريق CMD كالتالي بالترتيب
    adb she.ll (قم بإزالة النقطة)
    su
    mount -o remount,rw /dev/block/stl9 /system
    chmod 777 /system/app
    exit
    exit
    الآن أصبح عند الجهاز القابلية لتنزيل البرامج و لكن من أوامر ADB
    رابعا:- نذهب للمجلد الذي يحتوي على التطبيق المراد نقله و في حالتنا هذه التطبيق المراد نقله هو تطبيق فوري
    و نكتب هذا الأمر من خلال Cmd
    adb install Myfile.apk /system/app
    ملحوظة: استبدل (Myfile.apk) باسم برنامج فوري و اعد تسمية التطبيق باسم مختصر لكي يسهل عليك.
    و ستحتاج إلى تطبيق طباعة ليكتمل تنزيل برنامج فوري و استخدم نفس الأمر السابق لتنزيل هذا التطبيق.

    و بهذا أصبحت ماكينة Mobiwire Mobiprint III تحمل تطبيق فوري أيضا بجانب تطبيق مصاري

    كسر حماية جهاز Mobiwire Mobiprint III
    هناك طريقة أخرى لتفادي كثرة استخدام الأوامر عندما تحتاج تنزيل تطبيقات أخرى و هي تنزيل برنامج es file explorer باستخدام الطريقة السابقة ثم نقل البرامج على ذاكرة الجهاز عن طريق usb أو كارت ميموري و باستخدام برنامج es file explorer نقل البرامج إلى مسار system/app و إعادة تشغيل الجهاز.

    ملحوظة:- خاصية الطباعة قد لا تعمل.
    -الأوامر منقولة من موقع المطورين xda.
    -الطريقة طويلة بعض الشيء و لكن ليس كل منا يستطيع شراء الفلاشة المدفوعة.
    اعتذر للإطالة و شكرا

    تمت التجربه وتم تنفيذ كل الخطوات ولكن العمليه فاشله


    DaHaB for mobile services




  2. #2
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    شــذى فــون
    الصورة الرمزية Mohamed Loly

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    Alexandria, Egypt
    العمر
    31
    Sonork
    100.1674650
    Phone
    Iphone 12 Pro Max
    المشاركات
    6,727
    الشَكر (المُعطى)
    2356
    الشَكر (المُستلَم)
    4790
    الإعجاب (المُعطى)
    1317
    الإعجاب (المُستلَم)
    1594
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1848 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    5893

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_gsmr مشاهدة المشاركة
    تمت التجربه وتم تنفيذ كل الخطوات ولكن العمليه فاشله
    يا اخى هذه الخطوات ف الماكن الموبي واير الفيرجن القديم وتم ايقاف هذه الثغرات

    الان لازم عمليه تفليش
    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    -------
    للمزيد من الشروحات ..


  3. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية ahmed_gsmr

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصر -الاسكندريه-فكتوريا
    العمر
    35
    Phone
    Lenovo Vibe P1
    المشاركات
    2,755
    الشَكر (المُعطى)
    1541
    الشَكر (المُستلَم)
    2258
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    28
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    641 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Loly مشاهدة المشاركة
    يا اخى هذه الخطوات ف الماكن الموبي واير الفيرجن القديم وتم ايقاف هذه الثغرات

    الان لازم عمليه تفليش
    تم التفليش ب فلاشه كسر الحمايه ولكن لا تطبع ولا تفتح نت لازم wifi مع العلم السيريل سليم والاكسس بوينت تمام
    DaHaB for mobile services




  4. #4
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    شــذى فــون
    الصورة الرمزية Mohamed Loly

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    Alexandria, Egypt
    العمر
    31
    Sonork
    100.1674650
    Phone
    Iphone 12 Pro Max
    المشاركات
    6,727
    الشَكر (المُعطى)
    2356
    الشَكر (المُستلَم)
    4790
    الإعجاب (المُعطى)
    1317
    الإعجاب (المُستلَم)
    1594
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1848 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    5893

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_gsmr مشاهدة المشاركة
    تم التفليش ب فلاشه كسر الحمايه ولكن لا تطبع ولا تفتح نت لازم wifi مع العلم السيريل سليم والاكسس بوينت تمام
    اخي الفلاشه اللي مرفوعه علي السابورت خاليه من المشاكل وانا موضح ده وشغاله بالخطوط 10/10

    مش لازم تبقي مشغلها علي الواي فاي ولا حاجه
    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    -------
    للمزيد من الشروحات ..


المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •