جربت التفليش عن طريق الموبيل مقفول وعن طريق الضغط علي زراير الفوليم اول موصل الموبايل يعمل صوت الفيبريشن و البرنامج يعطيرسالة (2004)download da fail
جربت التفليش عن طريق الموبيل مقفول وعن طريق الضغط علي زراير الفوليم اول موصل الموبايل يعمل صوت الفيبريشن و البرنامج يعطيرسالة (2004)download da fail
.gif)
.gif)
.gif)
تابع الشرح في الفديو
..::Mr.TpO::.. شَكر
المشكله مش في الطريقه ليه الجهاز بيعمل صوت فيبريشن اول موصل ال usb
فبيخلي البرنامج بيدي ايرور
..::Mr.TpO::.. شَكر

بالنسبة لأجهزة هواواي لا يمكن تنزيل اصدار اقل من الموجود على الهاتف
لا يمكن تنزيل اصدار مختلف عن اصدار البلد الموجود على الهاتف
بعض الأجهزة تقبل التفليش عن طريق كرت الذاكرة و ذلك بالضغط على الأزار و التشغيل و البعض منها بالدخول إلى الريكفري و استخدام ميزة التحديث عن طريق الكرت و البعض منها يحتوي على ملف اضافي مع ملف التحديث و يقوم بالتحديث فور اقلاع الجهاز دون الحادة للضغط على اي شيء
و عن تجربة شخصية ذات مرة لم يقبل الجهاز السوفتوير إل بعد نسخه إلى ذاكرة الهاتف و التفليش منها بالدخول إلى Update و من قم Local Update
الهواوي ليس بحاجة للتوصيل اثناء التحديث
..::Mr.TpO::.. شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
قم بفتح البرلودر اولا وزالك بتفليش الملف الموجود في فولدر Rework-Secro
ومن ثم فلش من غير التعليم على ملف preloader+secro
المفضلات