اخي معتز اذا الجهاز اخذ الفلاشة تمام مع ضبط المصنع وما اشتغل يبقى انت ترفع المقاومة الرباعية كما في الصورة المشار اليها في انتظار الرد




اخي معتز اذا الجهاز اخذ الفلاشة تمام مع ضبط المصنع وما اشتغل يبقى انت ترفع المقاومة الرباعية كما في الصورة المشار اليها في انتظار الرد




اخي قم بعمل اريس للجهاز باكمله وبعدين نزله فلاشة اخر اصدار وبعدها نزله pm
مجربة من طرفي 100 بالمئة
المفضلات