اخي معتز اذا الجهاز اخذ الفلاشة تمام مع ضبط المصنع وما اشتغل يبقى انت ترفع المقاومة الرباعية كما في الصورة المشار اليها في انتظار الرد





اخي معتز اذا الجهاز اخذ الفلاشة تمام مع ضبط المصنع وما اشتغل يبقى انت ترفع المقاومة الرباعية كما في الصورة المشار اليها في انتظار الرد
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات