قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ~ معضلة""""""ليس لها حل

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية خير الدين

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    العمر
    33
    المشاركات
    279
    الشَكر (المُعطى)
    179
    الشَكر (المُستلَم)
    178
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي ~ معضلة""""""ليس لها حل

    \\
    .
    .
    الــســلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمــة الله وبـركــاتــهـ


    سأبدأ سرد موضوعي بقصة جحا وابنه وحمارهما..:-

    مشى جحا وابنه مع حمارهما فـانتقدهم النّاس لإنهم لم يستغلوا وسيلة النقل الحمــار(وانتوا بكرامة)
    فـركب جحا وابنه على الحمار فـانتقدهم النّاس بعديمي الرحمة كيف يركب 2 على حمـار
    نزل جحا وترك ولده فـانتقدو الناس الإبن .. وقـالوا إنه ولد عــاق
    نزل الابن وركب جحا فقـالوا عن جحــا انه لايرحم وأنه قـاسي على ابنه
    قـام جحـا وابنه وحملـوا الحمـار وهم يمشون .. فضحك النــاس عليهم لبلاهتهــم ..

    عقدة تدور في أغلب المجـالس .. والمجتمعــات ..

    من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!
    ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذه الدرجــة ..؟!
    هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟!

    تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!

    هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..
    أم إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !
    فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..
    لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
    ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟
    وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

    وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أراده ..
    وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!
    الحديث يتشعب .. !!

    والمثل يقول:"إرضاء الناس غاية لا تدرك"..

    لــكــمـ مــنــي أجــ م ـــل تــحــيـــة..

    .
    //







  2. #2
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية خير الدين

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    العمر
    33
    المشاركات
    279
    الشَكر (المُعطى)
    179
    الشَكر (المُستلَم)
    178
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    ضحكت فقالو : ألا تحتشم ....
    بكيت فقالوا : ألا تبتسم ....
    تبسمت فقالوا : يُرائى بها ....

    عبست فقالوا : بدا ماكتم ....
    صمت فقالوا : كليل اللسان ....
    نظقت فقالوا: كثير الكلام .....




  3. #3
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية marouan-mafia

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    المغرب
    العمر
    32
    Phone
    5130c-2
    المشاركات
    1,201
    الشَكر (المُعطى)
    1075
    الشَكر (المُستلَم)
    769
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي

    هههههههه والله غريب حال الدنيا

    تشكر أخي

  4. #4
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية Tarek On

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    .:: GeM-FLash ::.
    العمر
    35
    Phone
    Nokia 7900
    المشاركات
    10,546
    الشَكر (المُعطى)
    10531
    الشَكر (المُستلَم)
    14959
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي

    ضحكت فقالو : ألا تحتشم ....
    بكيت فقالوا : ألا تبتسم ....
    تبسمت فقالوا : يُرائى بها ....
    عبست فقالوا : بدا ماكتم ....
    صمت فقالوا : كليل اللسان ....
    نظقت فقالوا: كثير الكلام .....
    هههههههههههههههههههههههههههههه



    فعلا فعلا ارضاء الناس غاية لا تدرك
    تسلم هالايدين ياخيرو ان شاء الله مابعدمها


    ذكريات لاتُنسى

    http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif

    My lover GeM FLasH

    .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •