j200h نزلت عليه سوفت على الاودن بعد ما كمل التنزيل الجهاز طفاء و ما عاد يشتغل وعند الضغط على زر البور يسحب على الور سبلاي 11 ثم ينزل الى 10 ??ll;k

j200h نزلت عليه سوفت على الاودن بعد ما كمل التنزيل الجهاز طفاء و ما عاد يشتغل وعند الضغط على زر البور يسحب على الور سبلاي 11 ثم ينزل الى 10 ??ll;k
muosafg شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات