قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•

  1. #1
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    ‘إستقلالية ذاتي وخيالي~
    المشاركات
    2,825
    الشَكر (المُعطى)
    219
    الشَكر (المُستلَم)
    334
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•

    !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•


    http://www.youtube.com/watch?v=iAEKgp4XY_Y


    الحبيب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] هو محور الحياه واساسها
    هو الخافق والنابض في الصدر
    هو سر السعاده ولذتها
    هو كل شي للحبيبه لذا
    كوني شمعه لهذا الحبيب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] واحرقي نفسك لاجل اسعاده
    فـ اليكِ مجموعه من الرومانسيات التي تساعد في زيادة الحب
    وكسر الملل بين العاشقين[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]


    /

    \




    hjk?t1233849645




    اولاً [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]: لتكوني قريبه دوماً من حبيبك كوني وفيّه
    مخلصه في حبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] صادقه حتى تكسبي قلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] عن جداره
    اجعليه النبض للقلب والروح
    يحبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اكثر واكثر

    /

    \

    /





    دائما الحبيب [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]يحب أن يكون طفل مدلل عند الحبيبه
    دلليه وكوني له قلب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] عاشقه هائمه وأم حنون تخاف عليه
    اقتربي[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] دوماً من قلبه وروحه وجعلي من روحك قطعة سكر
    لروحه [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]



    /

    \

    /


    ko

    تذكري دوماً تواريخ مهمه في حياته
    كـ مولدكِ في قلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] وعيد ميلاده او ترقيته
    او تهنئته بالعيد او اي فرحه ممكن ان تدخل قلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    فيحب اهتمامك به اكثر ويحبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اكثررر واكثررر
    وارسليها عبر بطاقه معبره فتصل له
    فترسمي ابتسامه حب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] له



    /

    \

    /





    من الرومانسيات [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]الجميله التي تقربك الى حبيبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اكثر
    وتكافئيه على حبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] لك وسعادتك الكبيره به
    ان تذهبي الى خطاط واجعليه يكتب لكِ بخط جميل
    شهادة حب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] ثم توقعي عليه بالأسفل " حبيبتك المجنونه بهواك "
    وضعيها في اطار جميل واهديها له
    سيحبك [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]اكثر واكثرررررررر

    /

    \

    /



    ok 1

    لا تنسي ان تتصلي[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] عليه لو لمدة دقيقه وتهمسي له

    " مششششتاقه لك"[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    فيحبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] ويشتاقك ِ اكثر



    /

    \

    /



    ممكن أن تكوني أنثى[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]شقيه فتجعلي من أنوثتك دلال
    لا يقاوم مثلاً ان تمسحي اسمك من جواله
    وأعيدي الكتابه مره اخرى
    " اموت فيك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] " او " وراك وراك " او " على مين تلعبها "
    سوف يتفاجأ ويضحك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] فيرد عليكِ بسرعه


    /

    \

    /



    opu?t1233849750



    فاجئيه دوماً بتحقيق اكبر امنيه لديه
    فيشعر دوماً بأهتمامك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    ويستقر دوماً بروحه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] أنك انثاااه الوحيد
    التي لا يمكن أن يستغنى عنها ابداً [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]



    /

    \

    /




    iop 2?t1233849774

    كوني دوماً أنثى لطيفه هادئه
    وكبحي من جماح الغيره [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    على قدر الأستطاعه
    اعلم الغيره[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] بركان لا يهدأ
    حاولي
    فيحبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اكثر واكثر

    /

    \

    /


    غاليتي اشعري حبيبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]دوماً انك بحاجه له
    وانك لا يمكن أن تستغنى عنه لحظه واحده[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    أشعريه أنك تتعلمي منه وتطبقي ما يقوله لكِ
    من التوجيهات لإن ذلك يسعده أكثر ويحبك [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]اكثر

    /

    \

    /


    ed?t1233849838


    لا تهملي حبيبتي رسائل الحب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] والغرام بينك
    وبينه فالحب [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]حساس وقابل لتمزق فما المانع
    من ان يكتب كل من الأخر رسالة حب وغرام لطرف الأخر
    منها يزيد الحب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] والشوق والهيام

    جميله هي رسائل الحب
    [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]




    /


    \



    يتبـ!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•ع

    !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•






  2. #2
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    ‘إستقلالية ذاتي وخيالي~
    المشاركات
    2,825
    الشَكر (المُعطى)
    219
    الشَكر (المُستلَم)
    334
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•





    ابتسمي له دائماً كوني أنثى مخملية الروح
    جميلة القلب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] احبيه بكل انواع الحب [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    واجعليه لا يرى غيركِ من النساء
    كوني جميلة الجميلات في قلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    وعينه وروحه
    تكسبي حبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اكثر واكثر

    /

    \

    /

    witherspoon reese photo reese witherspoon 6200618

    عوديه قبل أن يغفوا لا بد ان تهمسي له " أحبك "[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    وان ترسلي له رسالة جوال تصبح على خير يا حبيبي
    او اي عبارة حب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] تثير جنونه
    وفي الصباح اجعلي من جرس جوالك رنين حب
    فيستيقظ على قبلة حنونه وهمسة حب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    صباح الخير يااحلى حبيب
    يبتدأ نهاره بحُبك
    فيعشقك اكثر[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]


    /

    \

    /



    keira knightley picture 283x211

    غاليتي ممكن ان تحضري قصاصات من الورق
    واكتبي على كل ورقه كلمات رومانسيه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    مثلاً
    احبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] من كل اعماق قلبي[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    كم انا بحاجه اليك
    انت اجمل من دخل قلبي
    همسه بأذنك حبيبي أحبك [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    وهكذااا
    اطويها غاليتي وضعيها في سلة من الورود واهديها له
    واخبريه انها مضاد حيوي من الفتور كلما
    اشتاق لك قرأ عبارات حبكِ[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]





    /

    \

    /




    img thing?outjpg&ampsizel&amptid1155739
    اذا غضب منك الحبيب قبليه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] اهمسي له انها
    قبلة حب وليست قبلة[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] رضى
    واخبريه انه غاضب منكِ ولكن لا يكرهكِ ابداً
    سيرضى عنك ويهدأ
    قلب الحبيب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] دوماً حنووووووووون

    /

    \

    /

    rty


    حبيبتي من الرومانسيات التى تجعل من المحبوب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    يعشقك أكثر[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    ربما تمر بعض الظروف الصعبه من مشكلات الحياه
    كوني بهذه الحظه أنثى لطيفه ودوده واجعلي من صدرك
    حضن دافئ[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] يضع رأسه عليه فيشتكي عن تعبه والمه
    وابتسمي واهمس له ان كل مشكله ولها حل واعطيه الثقه
    بنفسه انه قادر على حل المشاكل وذكريه انكِ تحبيه

    وانكِ أحببتي[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]رجل قوياً
    فتجعلي من روحه ترتاح فينسي تعبه فـ يهمس لك أُحبكِ[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]




    /

    \

    /



    yrty


    حبيبتي لذة الحب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] بعذابه وهو ملح الحياه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    لابد ان تكون بعض من المشكلات الصغيره بين العاشقين[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    في عالم الحب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]ان ليس هناك فرق بين الحبيبان
    اذا غضب منكِ لا مانع
    ان تتصلي عليه وتهمسي له " وحشتني "[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    ولا تجعلي من التفكير يسيطر على عقلكِ بأنها اهانه لكِ
    كوني دوماً قريبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] منه لا تتركيه
    اذا كانتالمشكله ليست لها اهميه
    انسى دائما قلب العاشق[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]يغفر
    مهما كانت المشكلات صدقيني سيعرف اهميتك وقيمتك داخل قلبه
    وسوف يحبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] أكثر وتكوني عاليه بعينه وغاليه بقلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]



    /

    \

    /


    yi


    الهديه جميله وحلوه بين العاشقين
    ليس مهم ان تكون غاليه او ماركة
    المهم ان تعبر له انك أنثى هائمه بحبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    حتى لو كانت ورده
    فاجئيه بالهديه واخبريه انكِ تحبيه [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    ولا تنسي ان تكوني أنثى شقيه محببه لقلبه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] وانت
    تهديه الهدايا صدقيني سيضمك بعينه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]
    ويهمس لكِ احبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]



    /

    \

    /


    a1e42bc426 thalia10092007


    من الأمور التي تجعلكِ تعيشين حياه هانئه مع حبيبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    اياكِ و اثارة الغيره[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] وابعدي كل شي ممكن ان يخلق مشكله
    وتصل الى الشك والريبه فتكون الطامه الكبره وهو الفراق
    حبيتي تعلمي ان رضا حبيبك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] فوق كل شيئ
    دائماً اهمسي له " تغضب الدنيا بأسرها الا انت "
    واكسبي ثقته وأخبريه انه هو كل الرجال وانه الأوحد في قلبك
    وان التوحد في الحب[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] هو لذته
    سيثق اكثر بعدها أن حبيبته من اطهر الأناث
    وسيعشقك[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] أكثر


    /

    \

    /

    tyui


    حتى لا تكون حياتك ممله حبيبتي[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]معه
    اكتبي له شيك بعدد تحددينه من القبلات [ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    واطلبي منه صرفه[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    سيجن[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]بكِ اكثر


    /

    \

    /


    كًتبت هذه الكلمات[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ] بصيغة المؤنث
    لكنها تحمل نصيحه لكل رجل وامرأة
    غايتهم الحفاظ على براءة حبهم[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]

    لكم أرق تحيآتي

    غ[ !¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!• ]ـزل
    التعديل الأخير تم بواسطة -»G•h•a•z•L«- ; 06-02-2009 الساعة 12:44 AM

  3. الشَكر Jine, mohamedmizo شَكر
  4. #3
    .:: الدعم الفني ::.
    الصورة الرمزية Jine

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    39
    Sonork
    100.1593910
    المشاركات
    11,835
    الشَكر (المُعطى)
    6022
    الشَكر (المُستلَم)
    16015
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    359
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    5 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1039 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    3119

    افتراضي

    غزل
    غزل
    غزل

    غزل
    غزل

    غزل

    \

    ربنا ينور عليكي إبداع حتى النخاع زي ما بيقول المثل
    /
    موضوع جميل جداً بفحواه
    \
    والتقييم قليل عليه + *****
    /
    تمت

    مراسم
    التثبيت

    \

    """ إيه كل الرومنسية هادي """
    /
    تقبلي مروري
    التعديل الأخير تم بواسطة Jine ; 06-02-2009 الساعة 12:41 AM
    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/gehad.gemflash

  5. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية ahmadh1980

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    سوريا
    العمر
    41
    المشاركات
    4,627
    الشَكر (المُعطى)
    2482
    الشَكر (المُستلَم)
    1787
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    144

    افتراضي

    مشكووووووووووورة

    اخت غزل للموضوع الجميل

    نعم الموضوع يشمل الرجل و المراة

    لكي يصونوا حبهم

    بالتوفيق

  6. #5
    من مؤسسي منتدى الجيم فلاش
    الصورة الرمزية Tarek On

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    .:: GeM-FLash ::.
    العمر
    38
    Phone
    Nokia 7900
    المشاركات
    10,546
    الشَكر (المُعطى)
    10531
    الشَكر (المُستلَم)
    14966
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    15 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    355

    افتراضي

    واااااااااااااااااااااااااااااااو

    موضوع فوق الرائع

    فعلا موضوع جميل ورومانتك

    """"" مميزة ياغزل """""

    تسلم ايدك ياريت ديما تتحفينا في المواضيع الجميلة


    ذكريات لاتُنسى

    http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif

    My lover GeM FLasH

    .

  7. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية cute-prince

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,272
    الشَكر (المُعطى)
    818
    الشَكر (المُستلَم)
    368
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي

    يسلموا اناملك الذهبية ياغزل التي نقلت هذا الموضوع الجميل

    نتمنى المزيد من هذه الرومانسية

    انا بموت بالرومانتيك

    تقبلي مروري

  8. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية mohamedmizo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    with out gem-flash
    المشاركات
    1,703
    الشَكر (المُعطى)
    224
    الشَكر (المُستلَم)
    168
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي

    والله فعلا موضوع كلمه رائع فيه قليله

    جميل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  9. #8
    Support Team
    الصورة الرمزية Akramnamo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    47
    Phone
    ايفون S6
    المشاركات
    12,325
    الشَكر (المُعطى)
    4233
    الشَكر (المُستلَم)
    7012
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    38 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    331

    افتراضي

    موضوع في قمة الرومانسية شكرا

    لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك


  10. #9
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    ‘إستقلالية ذاتي وخيالي~
    المشاركات
    2,825
    الشَكر (المُعطى)
    219
    الشَكر (المُستلَم)
    334
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    شكرا لمروركم
    يلي ضاف نكهة للموضوع!¦[ღ دُرُوسْ فِيْ عَآلَمْ} آلرُّوُمَآنْسِيَّةْ {لِكُلِّ آلعُشّآقْღ]¦!•

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •