قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أمثال عالمية عن المرأة

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية خير الدين

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    العمر
    33
    المشاركات
    279
    الشَكر (المُعطى)
    179
    الشَكر (المُستلَم)
    178
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي أمثال عالمية عن المرأة

    أمثال عالمية عن المرأة


    مثل يابانى


    الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المرأة


    ثق بأمرأتك مادام أمك تراقبها
    -------------------
    مثل هنغارى



    أنظر الام وتزوج الإبنة
    --------------------



    مثل بولندى



    الربيع عذراء والصيف ام والخريف أرملة والشتاء زوجة



    ---------------------
    مثل تشيكى



    المرأة الجميلة تحتاج الى ثلاتة أزواج واحد ليدفع ديونها وواحد لتحبة وواحد ليضربها



    لاتستند الى الجدار المائل ولا الى المرأة
    ----------------------



    مثل بلجيكى



    يخرب البيت ثلاثة زوجة شابة وخبز جديد وخشب اخضر



    ----------------------
    مثل شرقى



    يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب



    لم تنة المرأة عن شئ الا وفعلتة



    دموع المرأة دليل كذبها





    إثنان فى خطر النساء والزجاج



    ما أشق على المرأة أن تكتم سرا





    استشر زوجتك دائما ثم نفذ ماتراة انت
    ----------------------------



    مثل مصرى



    إكفى القدرة على فمها تطلع البنت لامها



    إبنك على ماتربية وامرأتك على ماتعودها



    إن كان الرجل بحر تكون المرأة جسر



    اللى ماتعرفش ترقص تقول الارض عوجة فى الشارع عروسة وفى البيت جاموسة



    زى القطط ياكلوا وبينكروا



    ---------------------------
    مثل انجليزى



    المرأة شعر طويل وعقل قصير



    من تزوج إمرأة لها ثلاث بنات تزوج اربع لصوص



    لا سلاح للمرأة إلا لسانها



    النساء والجسور دائما تحتاج الى ترميم المرأة القبيحة مرض للمعدة والمرأة الجميلة وجع للرأس آخر



    مايموت فى الرجل قلبة وفى المرأة لسانها



    -------------------------



    مثل رومانى



    إنك لن تجد أبا وأما ثانيا ولكن تجد زوجات كما تشاء



    النساء يتعلمن البكاء ليكذبن



    -----------------------



    مثل برتغالى



    المرأة التى تحب اثنين تخدع كلاهما



    ----------------------



    مثل اوكرانى



    الزوج قانون زوجتة



    ---------------------



    مثل هندى



    لاتكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى



    --------------------



    مثل فرنسى



    لا اصعب من ان تجد بطيخة طيبة وامرأة طيبة



    المرأة والمال يضيعان الرجل



    من يعتقد فى امرأتة يخطئ ومن لايعتقد يخطأ



    الرجل هو النار والمرأة هى الحطب وإبليس هو الهواء



    سلاح المرأة لسانها فكيف تدعة يصدأ بعدم الاستعمال



    -------------------



    مثل ايرلندى



    المرأة تغلب الشيطان



    ثلاثة انواع من الرجال لايفهمون المرأة الشباب والشيوخ والكهول



    سل المرأة مرة او مرتين فإن لم تأخذ بوجهة نظرك فقتنع انت بوجهة نظرها



    ---------------------



    مثل المانى





    مالايقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة



    رجل بلا امرأة راس بلا جسد وامرأة بلا رجل جسد بلا رأس



    الشيطان يكفية عشر ساعات ليخدع رجلا والمرأة يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين



    ----------------------



    مثل يونانى



    المرأة إما أن تحكم أو تخدم لاتثق بالمرأة حتى وإن ماتت وعود المرأة تكتب على صفحات الماء



    ---------------------



    مثل لاتينى



    من لة بيت هادى ليست لة زوجة



    عندما تفكر المرأة بعقلها فإنها تفكر فى الاذى



    ---------------------



    مثل اسبانى



    بالعين تطلب المرأة وتأخذ وتكرة وتقتل



    من العبث ان تراقب إمرأة سيئة المرأة كظلك إتبعها تهرب واهرب منها تتبعك لاتثق





    ---------------------



    مثل صينى



    النساء كالحكام قلما يجدن أصدقاء مخلصين



    يستطيع الرجل أن يحمى المرأة من كل رجل إلا نفسة





    إذا اخفق الشيطان فى التسرب الى مكان أوفد امرأة



    ---------------------



    مثل روسى





    للمرأة سبعا وسبعون رأيا فى آن واحد



    --------------------



    مثل ايطالى



    جمال السماء فى نجومها وجمال المرأة فى شعرها



    ---------------------



    مثل فنلندى



    اشتر من بيت الغنى جوادا ومن بيت الفقير زوجة



    ----------------------



    مثل بلغارى



    لاتثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة



    -----------------------



    مثل سويدى




    قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال


    ----------------------



    مثل البانى



    لاشجار بلا امرأة



    ---------------------



    التعديل الأخير تم بواسطة وائل النجار ; 02-02-2009 الساعة 03:27 PM سبب آخر: خطأ إملائي

  2. #2
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    45
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشَكر (المُعطى)
    15846
    الشَكر (المُستلَم)
    32298
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    779

    افتراضي

    انت كدة لعبت بالنار
    والمثل المصري بيقول

    اللي يحضر العفريت يصرفه
    ههههههههههههههههههههههههههه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •