المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddiag للاسف اخي لا اتوفر عل بوكس فولكانو بل عندي cm2 ،فقط، لقد لفتتحت محل، جديد لا املك اي، شي الان ههه Envoyé de mon SHV-E250K en utilisant Tapatalk انت لست بحاجة لبوكس الفولكانو اخي انت حمل الفلاشة الاول وراح نتابع معك حتى نجاح العملية ان شاء الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات