اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddiag مشاهدة المشاركة
للاسف اخي لا اتوفر عل بوكس فولكانو بل عندي cm2 ،فقط، لقد لفتتحت محل، جديد لا املك اي، شي الان ههه

Envoyé de mon SHV-E250K en utilisant Tapatalk
انت لست بحاجة لبوكس الفولكانو اخي
انت حمل الفلاشة الاول وراح نتابع معك حتى نجاح العملية ان شاء الله