استاذى الكبير / AHMED FAWZY

وكيل السبورت


أولا آسف لوضع مشاركتى فى غير محلها وهى الضروره التى ارغمتنى

ولكى تكون المشاركه قريبه من استاذنا ROKA

ثانيا أشكر معاليكم على مروركم الكريم على مشاركتنا وهذا من نبل أخلاقكم

ثالثا رد سيادتكم أثلج صدرنا وكأنه وسام شرف منحتموه لنا أو تاج كللتم به رأسنا

وفى الخاتمه وأأمل أن لاتكون ارجو التفضل بافادتنا عن كارت الشفره والتوضيح

أكثر لأننى أجهل ذلك ولك منى ياسيدى الكريم كل الحب والتقدير ,,,,,,


أبـو جـبــــــل