استاذى الكبير / AHMED FAWZY
وكيل السبورت
أولا آسف لوضع مشاركتى فى غير محلها وهى الضروره التى ارغمتنى
ولكى تكون المشاركه قريبه من استاذنا ROKA
ثانيا أشكر معاليكم على مروركم الكريم على مشاركتنا وهذا من نبل أخلاقكم
ثالثا رد سيادتكم أثلج صدرنا وكأنه وسام شرف منحتموه لنا أو تاج كللتم به رأسنا
وفى الخاتمه وأأمل أن لاتكون ارجو التفضل بافادتنا عن كارت الشفره والتوضيح
أكثر لأننى أجهل ذلك ولك منى ياسيدى الكريم كل الحب والتقدير ,,,,,,
أبـو جـبــــــل






رد مع اقتباس

المفضلات