لدي تاب LenovoA3300-GV قمت بتفليشه ولكن بعد الفلاش فقد سيريال يعطيني انفيلد حاولت تصليحه اكثر من مره لكن لافائدة
ارجو الحل


لدي تاب LenovoA3300-GV قمت بتفليشه ولكن بعد الفلاش فقد سيريال يعطيني انفيلد حاولت تصليحه اكثر من مره لكن لافائدة
ارجو الحل
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات