السلام عليكم المشكلة ان الهاتف يعمل بصفة جيدة ولكن احينا يقف ولا استطيع الدخول الى اي شي ارجو الرد و شكرا
السلام عليكم المشكلة ان الهاتف يعمل بصفة جيدة ولكن احينا يقف ولا استطيع الدخول الى اي شي ارجو الرد و شكرا

او قم بعمل فورمات ان لم تحل المشكلة قم بتفليشه
بفلاشة يفضل 4 ملفات
andrios1234 شَكر
شكرا انا عملت فورمات و لم ينجح و ساقوم بتفليش الجهاز
للاسف عملت فلاش للهاتف لكن لا تزال المشكلة هل من حل هل ممكن تكون المشكلفة في التاتش
لما يعلق الجهاز بيعلق كمان زر الهوم + التشغيل
اذا كان نعم فغالبا مشكلتك سوفت وير
المفضلات