اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holm615 مشاهدة المشاركة
اختار البوت الصحيح يلزمك تجرب البوت من ظ، لغاية م يقرا معك

أرسلت من SGH-I747M بإستخدام تاباتلك

اخي الكريم انا بفلش نفس المعالج ولم يحدث معي مشاكل
لكن هذا الهاتف عند قراءة البوت الهاتف يقلع
وجربت خفض الصوت و رفع الصوت لكن دون جدوى