المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holm615 اختار البوت الصحيح يلزمك تجرب البوت من ظ، لغاية م يقرا معك أرسلت من SGH-I747M بإستخدام تاباتلك اخي الكريم انا بفلش نفس المعالج ولم يحدث معي مشاكل لكن هذا الهاتف عند قراءة البوت الهاتف يقلع وجربت خفض الصوت و رفع الصوت لكن دون جدوى
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات