شكرا يابوب
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا يابوب
اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
جيم فلاش = هوستينج العرب
mohamed gasser شَكر
المفضلات