المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monamour445 حبيبي ممكن تدي مودم فيرجن 5 وتصلح عليه هيقبل معاك أن شاء الله ممكن ملف مجرب
لا تحتقر عملآ ولا قولآ لأحدفالنخلة االعملاقه نمت من بذرة
قوانين المنتدى
المفضلات