البرنامج مش رادى يفك الضغط ممكن الحل
ولكم كزيل الشكر وبالتوفيق ان شاء الله
البرنامج مش رادى يفك الضغط ممكن الحل
ولكم كزيل الشكر وبالتوفيق ان شاء الله
sahersyr شَكر




اللله ينور عليك
.gif)
الاداه لم اضف بها خصائص كثيره بس انشاء الله راح نطور منها اصدار قادم يدعم كل الاجهزه

يا اخوان يبدو ان صلاحية الاداة قد انتهت حدا يجرب يفتحها بتاريخ اليوم
تسلم ايدك يا معلم
تسلم يا غالى
تسلم يا غالى
بس اه المشكله ديه
نفس المشكلة


ما اشتغل برنامج اخي عم يعطي غلط شو سباب
ٍٍ
المفضلات