ربما عندك زر باقي ضاغط افتح الجهاز واعزل ازرار الصوت وشغل الجهاز
Envoyé de mon SHV-E250K en utilisant Tapatalk

ربما عندك زر باقي ضاغط افتح الجهاز واعزل ازرار الصوت وشغل الجهاز
Envoyé de mon SHV-E250K en utilisant Tapatalk
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات