المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaiD_KHeirallaH هل يوجد اي سخونه بالهاتف عند الشحن لا يوجد اي سخونه وعند تشغيل الجهاز بدون بطاريه فقط وضع الشاحن يعمل الجهاز ويعطي رساله ان طاقة البطاريه منخفضه سوف ينطفيء الجهاز بعد 30 ثانيه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات