اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holm615 مشاهدة المشاركة
غير السنسر بواحد جديد

أرسلت من GT-S7562 بإستخدام تاباتلك
حبيبي مشكور للرد ولكن انا ذكرت اني جربت واجهة كاملة والسنسور اكيد فيها من جهاز اخر