المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holm615 غير السنسر بواحد جديد أرسلت من GT-S7562 بإستخدام تاباتلك حبيبي مشكور للرد ولكن انا ذكرت اني جربت واجهة كاملة والسنسور اكيد فيها من جهاز اخر
قوانين المنتدى
المفضلات