اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBILEY-GSM مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اليوم تتحفنا Apple
بالاصدار الجديد 9.3.2

يا ولاد الجنية انا لسا مخلصتش الاصدار 9.3.1
تحميلللللللللللللللللللللل

ما عندهن شغلة وعملة غير تنزيل اصدارات جديدة
وانا لسا ما خلصت الصدارات القديمة ههههههههه