فلشت لكن الهاتف يضل في : "stuck on boot logo" ولما ادخل الريكوفري يضل في الشاشة التي منزلها : هل ممكن ترفعلنا آل file.bin
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات