تم التفليش بنجاح , شكرا لكم , لايوجد لغة عربية
تم التعريب عن طريق morelocal
لكن لم يتعرب الجهاز كامل
يوجد طريقة لعريبه ؟؟

تم التفليش بنجاح , شكرا لكم , لايوجد لغة عربية
تم التعريب عن طريق morelocal
لكن لم يتعرب الجهاز كامل
يوجد طريقة لعريبه ؟؟
.
.
.
اللهم انك عفو تحب العفو .. فـ اعف عنا
المفضلات