اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو رامي مشاهدة المشاركة
الحل انك تنزل واجهة z3x

16.8 او 16.3

رح تلاقي خيار ربير نتورك

وتنحل مشكلتك

ومعك للمتابعه
السلام عليكم

1 zpsfucbjvd6

2 zpstpedhvjp


لم تنحل المشكلة