المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو رامي الحل انك تنزل واجهة z3x 16.8 او 16.3 رح تلاقي خيار ربير نتورك وتنحل مشكلتك ومعك للمتابعه السلام عليكم لم تنحل المشكلة
قوانين المنتدى
المفضلات