اخوانى جهاز P8 LITE --ALE-L21 عند تشغيل الواى فاى يجيب الشبكات و لكن عند اختيار يعطى يعطى تم الحفظ ثم تم رفض الاتصال بالشبكة
نزلت سوفت وير و قمت بتنظيف الجهاز ونفس المشكلة

اخوانى جهاز P8 LITE --ALE-L21 عند تشغيل الواى فاى يجيب الشبكات و لكن عند اختيار يعطى يعطى تم الحفظ ثم تم رفض الاتصال بالشبكة
نزلت سوفت وير و قمت بتنظيف الجهاز ونفس المشكلة
ali nano شَكر
المفضلات