المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabiegsm الملف ملف كيرنيل لا اضن له علاقة بفقدان السريال اخي الكريم كلام سليم تم التجربة على مايقارب 5 أجهزة دون مشاكل تذكر
قوانين المنتدى
المفضلات