الباسوورد صحيح ولكن لن يعمل الباسوورد لكل من لغه نظام التشغيل عنده غير العربيه مثل هذه الصوره ولابد من الضغط على (Conrol+Shift) الموجودين فى الجهه اليمنى من الكيبور حتى يصير مثل هذه لصوره وانشاء الله يتم استخراج الملف
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات