قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: عطل تاتش ايباد صيني

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    69
    الشَكر (المُعطى)
    1
    الشَكر (المُستلَم)
    3
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي عطل تاتش ايباد صيني

    السلام عليكم
    عندي ايباد صيني فاصل فقمت بشحن بطاريته في جهاز آخر ثم ارجعت بطاريته له بعد الشحن فاشتغل لكنه لا يشحن فقمت بقياسه بالافوميتر فوجدت شورت او التماس بين الارجل 1 و 5 الخاصة بالشحن ثم قمت برفع المقاومات التي بها شورت مما ادي لعدم عمل التاتش مع العلم ان التاتش كان يعمل قبل رفع المقاومات ، مع العلم اني قمت برفع المقاومات ولم اعرفكيف ارجعها لمكانها
    الرجاء المساعدة ممن لديه نفس نوع الجهاز او اللوحة او مكان المقاومة المسؤولة عن عمل التاتش
    وفي المرفقات صورة الجهاز واللوحة


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة 20130101_020402.jpg‏   20130101_020252.jpg‏   20130101_020911.jpg‏   20130101_020931.jpg‏   20130101_020131.jpg‏   20130101_020146.jpg‏   20130101_020203.jpg‏   20130101_020544.jpg‏  

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •