اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaiD_KHeirallaH مشاهدة المشاركة
أنا أسف قرأت قوانين بشكل سريع أنا حطت طلبي في قسم الصحيح و لكن بقسم الفلاشات
و ثانياً أنا شخص ملتزم بالقوانين...و لكن أحياناً بصير سوء تفاهم
ونحن دائماً منحب التطور لمنتدانا و الالتزام بالقوانين.