المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaiD_KHeirallaH اول يوم ومفيش التزام قوانين : القوانين الجديد الخاصه باقسام الصيني (برجاء من الجميع الالتزام) أنا أسف قرأت قوانين بشكل سريع أنا حطت طلبي في قسم الصحيح و لكن بقسم الفلاشات و ثانياً أنا شخص ملتزم بالقوانين...و لكن أحياناً بصير سوء تفاهم ونحن دائماً منحب التطور لمنتدانا و الالتزام بالقوانين.
قوانين المنتدى
المفضلات