اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ampe مشاهدة المشاركة


شغلتك معترة شكلها ... دور على السوفتوير باي موقع بدك ياه وتاكد انو هوه .. وابعتلي الرابط برساله خاصة وبرفعك ياه عال 4shared

عذبتك معي كتير

رح انسى الموضوع لاني نزلت خمس فلاشات و نفس القصة

اشكرك جداً صديقي