المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ampe شغلتك معترة شكلها ... دور على السوفتوير باي موقع بدك ياه وتاكد انو هوه .. وابعتلي الرابط برساله خاصة وبرفعك ياه عال 4shared عذبتك معي كتير رح انسى الموضوع لاني نزلت خمس فلاشات و نفس القصة اشكرك جداً صديقي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات