الحق ياكبير صور N97
![]()
![]()
ياجماعة اى حد عوز اى استعلامات فى N97 بكلمنى على الايمال او يشترك برد وانا ارود
الحق ياكبير صور N97
![]()
![]()
ياجماعة اى حد عوز اى استعلامات فى N97 بكلمنى على الايمال او يشترك برد وانا ارود

تم نقل الموضوع للقسم الصحيح
asd_you2001 شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
هاتف نوكيا n97 كاميرا 5 ميجا بكسل ذاكرة داخلية 20 جيجا بيت
التعديل الأخير تم بواسطة GSM_BB5 ; 11-01-2009 الساعة 07:47 PM
mr/aboelwafa
asd_you2001 شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
مشكوووووووووووووووور
ياغالي على الصور
جهاز جميل جدا

فعلا موديل رهيب جدا جدا
والظاهر شركة نوكيا بدات فى منافسة
شركات البوكت بى سى
وأكيد سعره لن يقل عن 1000 دولار
( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا
http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu
asd_you2001 شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا حبيبى على الصور انه حقا جهاز رائع
asd_you2001 شَكر


شكرا حبيبى على الصور انه حقا جهاز رائع
الحمد لله
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا فَسَدَ أَهْلُ الشَّامِ ، فَلَا خَيْرَ فِيكُمْ ، وَلَا يَزَالُ أُنَاسٌ مِنْ أُمَّتِي مَنْصُورِينَ لَا يُبَالُونَ مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ "
اليوم نحن فوق التراب ..وغدا تحت التراب
asd_you2001 شَكر
شكراااااااااا اووى

asd_you2001 شَكر

تحياتى لك اخى
جيم فلاش = هوستينج العرب
asd_you2001 شَكر
المفضلات