rabiegsm شَكر
عملت نفس الطريقة بس ما كان يمشي الحال ابدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل البوكس في الهاتف عن طريق الميموري
ووصل الهاتف في الكمبيوتر عن طريق كبل اليو اس بي
وانت في وضع الفاست بوت
ومن هنا اكتب الايمي واضغط write imei
مشكوووور تمت العمليه بنجااااااااااح
مبروك حل المشكلة وشكرا لاخبارنا بالنتيجة
Sent from my HTC One M9 using Tapatalk
المفضلات