نزلت البرنامج صديقي ادريانو ،فكيت الضغط بوركت ،
ومن ثم فلشت بالميموري، لا يقبل التفليش وبعد عدة محاولات، يفتح ع شاشة التفليش اولكن يبقي ساكن، وعند التجربة بي livisuit, يعطي fails Img .غدا ارفق الصور، والاصدارت الحديثة لبرنامج فونيكس لا اعرف العمل عليها مع العلم القديمة شغالة معاي وفي تابلات عديدة جيدة جدا في هذا وفي تابلت اخر ،😭