المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علؤش الكاظمي طيب يا معلم لو تضهر عملية الشحن ولاكن الشحن مستقر ع رقم 0 او لايصعد الشحن نهائيا"....؟ هنا يجب اتباع هذه الخطوات بالترتيب 1/ تغيير قاعده الشحن 2/ تغيير ايسي الشحن 3/ التسخين بحذر علي ايسي البور او تغييره
قوانين المنتدى
المفضلات